جائزة الإنجاز المتميز



 

جائزة الإنجاز المتميز في مجال العلاقات العامة للعام 2008م – سعادة الأستاذ خميس المقلة.

منحت جمعية العلاقات العامة البحرينية له هذه الجائزة لدوره الكبير في تطوير مهنة العلاقات العامة في مملكة البحرين. وقد تم الإعلان عن الجائزة في حفل افتتاح الملتقى الخليجي الثاني لممارسي العلاقات العامة في شهر يونيه من العام 2008م.

 

 

جائزة الإنجاز المتميز في مجال العلاقات العامة للعام 2009م – سعادة الأستاذ عبدالنبي الشعلة.

منحت جمعية العلاقات العامة البحرينية له هذه الجائزة لدوره الكبير في تطوير مهنة العلاقات العامة في مملكة البحرين. وقد تم الإعلان عن الجائزة في حفل افتتاح الملتقى الخليجي الثالث لممارسي العلاقات العامة في شهر يونيه من العام 2009م.

 

 

 

جائزة الإنجاز المتميز في مجال العلاقات العامة للعام 2010م – المغفور له بإذن الله تعالى سعادة الأستاذ نبيل قمبر.

منحت جمعية العلاقات العامة البحرينية له هذه الجائزة لدوره الكبير في تأسيس قطاع المراسم والتشريفات في مملكة البحرين. وقد تم الإعلان عن الجائزة في حفل افتتاح الملتقى الخليجي الرابع لممارسي العلاقات العامة في شهر يونيه من العام 2010م.

 
 

 

جائزة الإنجاز المتميز في مجال العلاقات العامة للعام 2011م – سعادة المستشار نبيل بن يعقوب الحمر.

منحت جمعية العلاقات العامة البحرينية له هذه الجائزة لدوره الكبير في تطوير قطاع الصحافة في مملكة البحرين. وقد تم الإعلان عن الجائزة في حفل افتتاح الملتقى الخليجي الخامس لممارسي العلاقات العامة في شهر يونيه من العام 2011م.

 

 

جائزة الإنجاز المتميز في مجال العلاقات العامة للعام 2012م – معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة.

منحت جمعية العلاقات العامة البحرينية له هذه الجائزة لدوره الكبير في الحفاظ على الصورة الذهنية الإيجابية لمملكة البحرين دوليا. وقد تم الإعلان عن الجائزة في حفل افتتاح الملتقى الخليجي السادس لممارسي العلاقات العامة في شهر يونيه من العام 2012م.

 
 
 

 

جائزة الإنجاز المتميز في العلاقات العامة للعام 2013م – سعادة الدكتور محمد بن عبدالغفار عبدالله

منحت جمعية العلاقات العامة البحرينية له هذه الجائزة في وذلك لدوره الفعال والمتميز بتطوير قطاع البحوث الإعلامية في مملكة البحرين.. وقد تم الإعلان عن الجائزة في حفل افتتاح الملتقى الخليجي السابع لممارسي العلاقات العامة في شهر أبريل من العام 2013م.

 
 
 

 

جائزة الإنجاز المتميز في العلاقات العامة للعام 2014م – سعادة الأستاذ محمد بن إبراهيم المطوع

منحت جمعية العلاقات العامة البحرينية له هذه الجائزة وذلك لدوره الفعال والمتميز بتطوير قطاعي التميز والحوكمة في مملكة البحرين. وقد تم الإعلان عن الجائزة في حفل افتتاح الملتقى الخليجي الثامن لممارسي العلاقات العامة في شهر أبريل من العام 2014م.

 
 
 

 

جائزة الإنجاز المتميز في العلاقات العامة للعام 2015م – سعادة اللواء طارق الحسن

منحت جمعية العلاقات العامة البحرينية له هذه الجائزة وذلك لتسطيره انموذجا في تعامل كبار المسئولين مع مختلف وسائل الإعلام. وقد تم الإعلان عن الجائزة في حفل افتتاح الملتقى الخليجي التاسع لممارسي العلاقات العامة في شهر مارس من العام 2015م.

 
 
 

 

جائزة الإنجاز المتميز في مجال العلاقات العامة للعام 2016م – سعادة الأستاذ أنور عبدالرحمن

منحت جمعية العلاقات العامة البحرينية له هذه الجائزة لدوره الكبير كعميد للصحافة البحرينية. وقد تم الإعلان عن الجائزة في حفل افتتاح الملتقى الخليجي العاشر لممارسي العلاقات العامة في شهر أبريل من العام 2016م.

 
 

 

جائزة الإنجاز المتميز في مجال العلاقات العامة للعام 2017م – سعادة الدكتور عبدالرحمن جواهري

منحت جمعية العلاقات العامة البحرينية له هذه الجائزة لدوره في الترويج عالميا لمملكة البحرين كدولة صناعية متميزة. وقد تم الإعلان عن الجائزة في حفل استقبال الذكرى الحادية عشرة لجمعية العلاقات العامة البحرينية في شهر ديسمبر من العام 2017م.

 
 

 

جائزة الإنجاز المتميز في مجال العلاقات العامة للعام 2018م – سعادة الدكتورة الشيخة مي بنت سليمان العتيبي

منحت جمعية العلاقات العامة البحرينية لها هذه الجائزة لدورها في الترويج لمملكة البحرين كوجهة تعليمية رائدة في المنطقة. وقد تم الإعلان عن الجائزة في حفل الختام للملتقى الخليجي الحادي عشر لممارسي العلاقات العامة في شهر أبريل من العام 2018م.

 
عدد الزيارات: 3620